الليلة .. الأهلي وإنبي في كأس مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبى مساء اليوم السبت 25 سبتمبر في ختام منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر .

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وانبي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد الإسكندرية  .

ويتطلع الأهلي في الفوز بلقاء الليلة للصعود لدور الثمانية للبطولة التي يحمل لقبها لمصالحة جماهيره بعد خسارة السوبر الأفريقي الأسبوع الماضي أمام طلائع الجيش .

وقررت اللجنة القائمة بإدارة شؤون الحكام ، تعيين الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الأهلي وإنبي ويتكون طاقم تحكيم المباراة من كلا من محمود البنا حكم ساحة ، ومحمود أبو الرجال حكم مساعد أول ، وأحمد توفيق حكم مساعد ثاني ،ومجدي خاطر حكم رابع.

يذكر أن مباراة دور الـ 16 لكأس مصر تقام دون تقنية الفيديو بقرار من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

ويأتي غياب التقنية تنفيذًا لقرار اللجنة المكلقة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر، باستثناء الدور قبل النهائي والنهائي.

ويفتقد الأهلي الليلة الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود متولي وحسين الشحات بسبب الإصابة بجانب محمد محمود وناصر ماهر وجونيور أجاي، فيما سيعود المالى إليود يانج والمغربي بدر بانون للتشكيلة الأساسية مع الدفع بالصفقات الجديدة والمعارين.

ورحل عن إنبي عدة لاعبين على رأسهم القائد رامي صبري وعبد الرحمن عامر وكريم طارق ومحمد رزق وإسماعيل سوادجو وعمر حسام حارس المرمى بينما تعاقد الفريق مع أحمد جمعة وحسام عرفات وعمر عدلي ومصطفى جمال والغاني ماساهادو الحسن وخالد رضا.

ومن  المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق

الوسط: عمرو السولية، آليو ديانج ،حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة

الهجوم: لويس ميكيسوني، كهربا ،صلاح محسن، محمد شريف

كأس مصر| موعد مباراة الأهلي وأنبي والقنوات الناقلة