توافد المواطنين على أتوبيسات مبادرة «معاً نطمئن.. سجل الآن» بأسوان

توافد المواطنين على أتوبيسات مبادرة «معاً نطمئن.. سجل الآن» بأسوان
توافد المواطنين على أتوبيسات مبادرة «معاً نطمئن.. سجل الآن» بأسوان


توافد المواطنون على أتوبيسات  مبادرة «معاً نطمئن.. سجل الآن»  اليوم السبت بميدان المحطة فى وسط مدينة أسوان للتسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم .


وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ، دشنا هذه المبادرة  لتجوب المحافظات لتشجيع المواطنين بالتسجيل .

وأعطى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بتقديم كافة التسهيلات تزامناً مع وصول أتوبيس التوعية اليوم بمدينة أسوان وإنطلاق

ووجه بقيام مجموعة من الأتوبيسات المجهزة التابعة لديوان عام المحافظة بدعم مديرية الشئون الصحية لتجوب كافة القرى والمدن والمراكز بحيث يضم كل أتوبيس فريقاً من التواصل المجتمعي بالمديرية والذين يرتدون زياً مخصصاً ، ومزودين بأجهزة " تابلت " لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح ، والرد على جميع إستفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات .

و أنطلقت المبادرة أمس من  أمام المسجد الجامع لإستثمار تواجد المصلين في صلاة الجمعة، ثم تتحرك لحى المحمودية بأعتباره أكثر الأحياء في الكثافة السكانية وتستمر لمدة شهراً كاملاً في باقى الأحياء والقرى والمدن، وتضم فرق متخصصة من الشباب لمساعدة المواطنين في تسجيل أسمائهم لتلقي التطعيم وإعادة التسجيل للذين قاموا بالتسحيل من قبل من خلال الرقم القومي ثم يتم إرسال رسالة تأكيد فورية للمواطنين.


اقرأ أيضا /  ضبط 24 قضية تموينية في أسوان.. عدم الإعلان عن الأسعار الأبرز