داود حسين: الاعتزال ليس للفنان وفريد شوقي نموذج للمبدع صغيرًا وكبيرا 

داود حسين
داود حسين

قال الفنان داود حسين من صغري و انا اعشق الافلام الهندية ، ومن الممكن ان ادخل الفيلم وانا صغير اكثر من٣ مرات ، حتي احفظ اغاني الافلام الهندية واعرف لغتهم ولا احتاج الي مترجم حاليا لمعرفتي باللغة الهندية . 

و اضاف الفنان والكوميديان الكويتي الشهير داود حسين خلال لقاءه مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة ، الاعتزال ليس للفنان ولكن للاعب الكورة وان الفنان يزداد ابداع مع العمر ، وفريد شوقي هو نموذج بالنسبة لي وكنت اساعده في افلام الابيض واسود ودائم الابداع وهو شاب وهو كبير وكل ما يكبر الفنان يزيد الابداع وعمري ما جالى احساس بانني اريد الاعتزال .

قال الفنان داود حسين ان اصعب المشاهد في حياته الانسانية جائحة كورونا وما شاهدناه من الوفيات تأثرنا بشدة . 

وأضاف الفنان داود حسين، مشهد رحيل والدي من اصعب المشاهد في حياتي ، وكل انسان يعرف قيمة والده عندما يرزقه الله بولد ليعرف فضل الاب ودوره في حياته ، ووالدى كان صديقي وكنا أصحاب وقمت بتربية ابنائي كما تربيت،  وابي له فضل كبير في حياتي . 

و تابع داود حسين عن اولاده ان منهم من شاركني في بعض الاعمال الفنية ولكن بشكل خفيف ولظروف العمل لا اجلس معاهم كثيرا ، فقلت لهم ان يأتوا اللوكيشن حتي ارهم وانا اعمل ، واولادي حاليا بعيدا عن الفن.