الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة إنبي وتغييرات بالجملة في التشكيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم عن مباراة الفريق أمام إنبي مساء غدا السبت على ملعب الإسكندرية في إطار مباريات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

ويعاني الثلاثي من إصابات بإجهاد في العضلات ولم يشاركوا في مران الفريق الأخير الذي أقيم اليوم خلال معسكر الفريق بالإسكندرية استعدادا للمباراة.

وينطلق لقاء الأهلي وإنبي يوم السبت على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي حالة فوز الأهلي يواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور الثمانية.

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على إجراء تغييرات بالجملة على تشكيل الفريق في ظل الغيابات الاضطرارية ورغبته في الدفع بعدد من العنصر حيث من المتوقع أن يعود بدر بانون لقلب الدفاع بجوار أيمن اشرف بدلا من ياسر إبراهيم كما يدرس الدفع بمحمد هاني بدلا من أكرم توفيق واستقر على الدفع باليو ديانج بدلا من حمدي فتحي بجوار عمرو السولية.

ويتغير الثلاثي الهجومي حيث استقر موسيماني على البدء بلويس ميكيسوني في مركز الظهير اليسر على حساب طاهر محمد طاهر كما يدرس الدفع بعمار حمدي في مركز الظهبر الأيمن بدلا من حسين الشحات.

شكوك حول مشاركة ثنائى الأهلي أمام إنبي في كأس مصر