أبطال التحدي يوجهون رسائل للرئيس السيسي: شـكراً.. وبنحبك ياريس

أبطال التحدى يوجهون رسائل للرئيس السيسى: شـكراً .. وبنحبك ياريس
أبطال التحدى يوجهون رسائل للرئيس السيسى: شـكراً .. وبنحبك ياريس

أبطال وبطلات مصر في الألعاب البارالمبية وأصحاب الميداليات في دورة الألعاب البارالمبية التي اقيمت في طوكيو واختتمت منافساتها في شهر سبتمبر كانوا في قمة السعادة لتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسى لهم ومنحهم الوسام الجمهوري تقديراً لما حققوه في اولمبياد اليابان. 

وضمت قائمة المكرمين على مستوى اللاعبين واللاعبات أصحاب الميداليات الأولمبية فاطمة عمر وريحاب رضوان وشريف عثمان وهانى محسن ومحمد صبحى ومحمود عطية ومحمد الزيات وعلى مستوى المدربين عماد بهجمت وشعبان يحيى الدسوقى وشريف حسين وعبد المنعم صلاح ومحمود نبيل ومحمود عبد الجواد وهانى على بعد الـ 7 ميداليات الأولمبية باسم مصر فى أهم حدث عالمي.

هانى عبدالهادى: دافع كبير لإنجاز أكبر

قال هانى عبد الهادى بطل مصر في رفع الأثقال البارالمبى والحاصل على الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب بطوكيو إن تكريم الرئيسى السيسى له مكانة ودلالة كبيرة جداً على اهتمام الرئيس بكل الأبطال الذين يرفعون علم مصر خارج الوطن. أشار هانى عبد الهادى الى أن تكريم السيد الرئيس دافع قوى له لتحقيق انجاز اكبر فى دورة الالعاب البارالمبية القادمة بباريس 2024 وأنه سعيد للغاية بما قاله الرئيس السيسى عن فخره واعتزازه بما تحقق فى طوكيو.

وقال لاعب الاثقال إن الرئيس السيسى هو أب لكل المصريين وبالفعل فخور جداً بأننى مصرى ويكرمنى رئيس بلدى على ما حققته باسم الوطن فى النهاية.

فاطمة عمر: أحلى فرحة

قالت فاطمة عمر نجمة منتخب مصر لرفع الاثقال عن تكريم الرئيس إنها كانت فى قمة السعادة لرسائل «كبير العائلة» لهم بأنه وكل المصريين يستمدون طاقتهم من إرادتهم وتحديهم لكل الصعاب وإنها سعيدة بهذا التكريم الرائع.

وأشارت فاطمة عمر، إلى أنها المرة الثانية التى يتم تكريمها من الرئيس السيسى وكان التكريم الأول بعد فضية دورة الالعاب البارالمبية فى رو دى جانيرو 2016.

وقالت فاطمة عمر إن تكريم الرئيس السيسى اعطاها دافعاً قوياً لأن تواصل التألق مع لعبة رفع الأثقال التى تعشقها بعد تحقيق 6 ميداليات أولمبية متتالية 4 ذهب و2 فضة بداية من دورة سيدنى 2000 وحتى دورة طوكيو 2021 وأنها تتطلع إلى أن تواصل رحلة حصد الميداليات الأولمبية فى باريس 2024.

محمد الزيات: أفضل تكريم

أكد محمد الزيات لاعب مصر فى التايكوندو وصاحب الميدالية الفضية فى دورة الالعاب البارالمبية أن تكريم الرئيس السيسى بهذه السرعة رغم كل مشغوليات سيادته فى جميع الملفات دافع كبير لنا بعدما تحقق حلم مقابلة الرئيس بعد العودة من طوكيو. وأشار لاعب التايكوندو الى أنه وعد الرئيس بأن يبذل أقصى جهد فى الفترة القادمة والاستعداد بأفضل صورة لدورة الالعاب البارالمبية بباريس 2024 مع حرص الدولة على توفير كل احتياجاتنا.

ريحاب رضوان: أهم احتفال

ترى ريحاب رضوان لاعبة منتخب مصر للأثقال وصاحبة الميدالية الفضية فى دورة الالعاب البارالمبية أن تكريم الرئيس السيسى هو أهم استقبال بالنسبة لها وأنها ترى أن حرص الرئيس السيسى على استقبالهم له دلالة واهتمام كبير جداً رغم مشغوليات رئيس الدولة.

وأشارت ريحاب رضوان إلى أن رسائل الرئيس السيسى كانت كثيرة  جداً منها الدعم الكبير لنا وتوفير كل متطلباتنا وأننا واجهة مشرفة للوطن فى كل المحافل الدولية.

وقالت ريحاب رضوان إن هذا التكريم يمنحها دافعاً قوياً لمواصلة التألق وحصد الميدالية الذهبية فى دورة الالعاب البارالمبية القادمة بباريس 2024.

شريف عثمان: أب لكل المصريين

أكد الرباع شريف عثمان نجم منتخب مصر البرالمبى لرفع الأثقال وصاحب الميدالية الفضية فى دورة طوكيو أن الرئيس السيسى بالفعل أب لكل المصريين.

وقال شريف عثمان بعد تكريم الرئيس السيسى لأبطال وبطلات مصر أصحاب الميداليات فى طوكيو إنه ليس بجديد على كبير العائلة الذى شهدت الرياضة فى عهده إنجازات عملاقة واهتماما كبيرا جداً وحرصه على أن يكون هناك اهتمام كبير بكل ذوى القدرات الخاصة. وأضاف الرباع المصرى أن تكريم الرئيس ليس جديداً على كل بطل مصرى يرفع علم بلاده خارج الوطن وفى كبرى المحافل الدولية وهو ما يؤكد أن الرياضة فى مصر بعهده وصلت لأفضل مكانة فى ظل الدعم والاهتمام غير العادى من الدولة المصرية.

محمد صبحى: فخور بأننى مصرى

محمود عطية: لن أنسى هذه اللحظات

أعرب الرباع المصري محمود عطية صاحب فضية رفع الأثقال عن سعادته بتكريم الرئيس السيسى مشيراً إلى أنه حافز قوى لكل رياضى لأن يجتهد فى الفترة القادمة من أجل تحقيق كل البطولات باسم مصر.

وأشار محمود عطية الى أن الرئيس السيسى استقبلنا بترحاب شديد ووجه لنا الشكر على ما حققناه باسم الوطن فى دورة الالعاب بطوكيو.وقال رباع منتخب مصر الباراليمبى إنه لن ينسى هذه اللحظات الرائعة وتكريم الرئيس السيسى على مدار حياته وأنها أهم وأسعد اللحظات فى حياته لأنها جاءت من كبير العائلة الذى لا يتأخر عن توجيه الشكر لكل مصرى.

قال الرباع محمد صبحى بعد التكريم إنه يفتخر بأنه مصرى ولد فى هذا الوطن الذى يقدر رئيسه ما يحققه كل مصرى نحو بلاده.. وأشار رباع الأثقال إلى أن الرئيس السيسى تحدث معنا عن ضرورة الاستمرار فى بذل أقصى جهد ورفع اسم مصر فى كل المحافل والبطولات الدولية القادمة.

وأشار رباع الاثقال إلى أنه يتمنى تحقيق ميدالية أولمبية جديدة فى باريس 2024 وانتظار تكريم الرئيس السيسى له مجدداً بإذن المولى.