بحوزته بانجو وبندقية آلية.. «ديلر الدقهلية» في قبضة الداخلية 

المتهم وبحوزته المضبوطات
المتهم وبحوزته المضبوطات

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن الدقهلية، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الجمالية بالدقهلية، وبحوزته «بندقية آلية، عدد من الطلقات من ذات العيار، كمية من مخدر البانجو، كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى». 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح لحماية نشاطه الآثم، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد تمكنت من ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الهيروين، وسلاح آلي، في أحد الأكمنة المعدة لضبطه. 

معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن الشرقية، قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية، بالإتجار فى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بالشرقية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه، وبحوزته «بندقية آلية  عدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 30 كيلو جرامًا، مبلغ مالى، هاتف محمول»، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للإتصال بعملائه. 

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط مُتجرى المواد المخدرة، وحائزى الأسلحة والذخائر الغير مرخصة. 
 

اقرأ أيضا:  حملات مرورية للكشف على القيادة تحت تأثير المخدرات بالقاهرة