تمكنت أجهزة مديرية أمن أسوان، اليوم الجمعة، من ضبط 8 متهمين، بحوزتهم 5 أسلحة نارية و كمية من نبات البانجو.
وذلك في عدة حملات أمنية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.
وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.
اقرأ أيضا: حملات مرورية للكشف على القيادة تحت تأثير المخدرات بالقاهرة

ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها
ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية





