قوات تيجراي تأسر قائدا في الجيش الإثيوبي |فيديو

العقيد الاثيوبي ديبي كاسو
العقيد الاثيوبي ديبي كاسو

تتوالي الخسائر التي تتكبدها قوات قوات ابي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي، فبعد الاستيلاء على أسلحة ثقيلة من أيدي قوات الجيش الإثيوبي، ألقت قوات جبهة تحرير تيجراي القبض على العقيد ديبي كاسو قائد الفوج السابع من فرقة المشاة رقم 52 التابعة للجيش

 

ونشرت عدد من الحسابات الإثيوبية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو للعقيد الإثيوبي وهو في الأسر بين أيدي قوات جبهة تيجراي.

ونشر مغردون في إقليم تيجراي، على صفحتهم الرسمية علي موقع تويتر: "أسرت  قوات دفاع  تيجراي قائد من قواد الجيش الفدرالي الإثيوبي.. أسرت قوات دفاع تيجراي العقيد ديبي كاسو، قائد الفوج السابع من فرقة المشاة رقم 52 التابعة لقوة الجيش الفدرالي الوطني الإثيوبية".

وكانت في وقت سابق، قامت قوات جبهة تحرير تيجراي بالاستيلاء علي قاذفات صورايخ متعددة، ومدافع هاوتزر، وعدد من المركبات العسكرية.

وفي صفعة جديدة تتلقاها قوات أبي احمد رئيس وزراء إثيوبيا من جبهة تحرير تيجراي، حصلت قوات تيجراي على غنائم ودبابات من الجيش الإثيوبي.

 

ونشر مغردون في إقليم تيجراي، على صفحتهم الرسمية على موقع تويتر: "قوات دفاع تيجراي تغنم أسلحة الجيش الفدرالي الإثيوبي الفاشي، تظهر قاذفة صواريخ متعددة من طراز BM-21 ، تم الاستيلاء عليها في Wegel Tena ، في 8 سبتمبر".

كما اغتنموا ثلاث مدافع هاوتزر D-30 / M-30 ، واثنتين من طراز ZU-23-2 والعديد من المركبات العسكرية في نفس الجبهة.