قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إنّ الهيئة حقّقت أرباحًا قياسية خلال الفترة من يناير إلى أغسطس الماضيين.
وأضاف خلال تصريحات تليفزيوينة، أن شهر أغسطس الماضي شهد زيادة في عدد السفن التي عبرت المجرى الملاحي بنسبة 24.6% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي.
وأوضح أن العائد بالدولار خلال شهر أغسطس بلغ 562 مليون دولار، بزيادة 20.3% عن إيراد الشهر نفسه من العام الماضي.
ولفت ربيع، إلى أن إجمالي العائدات خلال الأشهر الثمانية الماضية بلغ 11%، إذ سجّلت أربعة مليارات دولار، على الرغم من أن العام لم ينتهِ حتى الآن.

الهلال الأحمر يطلق قافلة «زاد العزة» الـ218 بأكثر من 3000 طن مساعدات لغزة
نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال يحددان شروط الانسحاب من جنوب لبنان
مستشار وزير التعليم العالي: هدف المسابقات الطلابية توجيه طاقات الشباب لمسارات إبداعية





