"فيديو" .. الريان القطري يقدم رودريجيز للجماهير

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 

قام نادى الريان القطرى بتقديم الكولومبى خاميس رودريجيز لاعب الفريق الجديد للجماهير فى سابقة هى الأولى داخل الملاعب القطرية .

وكان نادى الريان قد دعا جماهيره فى استاد أحمد بن علي المونديالي لحضور الحفل التقديمى لاستقبال الكولومبي خاميس رودريجيز .

وقام الكولمبى بمداعبه الكرة أثناء تقديمه للجماهير وسط العديد من وسائل الإعلام .

وقدم نادى الريان القطرى لاعبه الجديد الكولمبى  خاميس رودريجيز اليوم الخميس لوسائل الإعلام . واختار الكولومبي إرتداء الرقم "10" الذي تألق به في ريال مدريد وموناكو وبالطبع في المنتخب الكولومبي.

وقال رودريجيز انها سعيد بالانضمام لنادي الريان و لم يأتي للراحة بل لتحقيق البطولات وأضاف نادي الريان لديه قاعدة جماهيرية كبيرة واقول للجماهير انني لن ادخر جهدا مع الفريق واتمنى تواجد كولومبيا في مونديال قطر2022 .

وأشار  اتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات مع نادي الريان و المدرب لوران بلان لعب دورا كبيرا في انضمامي للفريق

الكلمات الأولى للنجم الكولومبي خاميس رودريغيس في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعباً للريان القطري @AlrayyanSC pic.twitter.com/vWEQNTeIbg

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTS_news) September 23, 2021

وكان الريان القطرى أعلن أمس  ضم الكولومبي خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا قد  انضم إلى إيفرتون في صفقة انتقال حر في سبتمبر 2020، حين اجتمع للمرة الثالثة مع مدربه آنذاك كارلو أنشيلوتي.

وخاض اللاعب مع الفريق 26 مباراة، سجل فيها 6 أهداف وصنع 9 في موسم متوسط.

  ولم يشارك رودريجيز في أي مباراة مع إيفرتون في الموسم الحالي، بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي.  ولعب صاحب الـ30 عاماً في العديد من الاندية الأوروبية أبرزها بورتو، موناكو، ريال مدريد، بايرن ميونيخ، وإيفرتون.

الريان القطرى يعلن ضم الكولمبى «خاميس رودريجيز»