«صحة البحيرة»: تستهدف حملة «معاً نطمئن..سجل الآن» أكبر عدد من المواطنين| فيديو 

معا نطمئن
معا نطمئن

أكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن حملة (  معا نطمئن .سجل الآن ) تستهدف تسجيل اكبر عدد من المواطنين من قرى ومراكز البحيرة للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا

وأشار طلحة أن  فعاليات حملة معا نطمئن سجل الآن انطلقت أمس وتستمر لمدة ٧ ايام من خلال عدد ٤ أتوبيسات ستجوب كل أرجاء المحافظة .

اقرأ أيضاً| وزيرة الصحة: انطلاق حملة «معًا نطمئن..سجل الآن» بمحافظتي البحيرة وقنا

 وأشار وكيل وزارة الصحة خلال تدشين المحافظ للمبادرة بميدان الشهداء ( افلاقة ) بدمنهور والتى تهدف إلى تشجيع المواطنين على التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي اللقاح فى نفس اليوم أن  وزارة الصحة قامت  بتخصيص ٤ اتوبيسات مجهزه بجانب ٦ سيارات إضافية  تضم فرق التواصل المجتمعى المؤهلين للرد على استفسارات و تساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم و تحليل اى عقبات تعوق عملية التطعيم .
و يضم كل أتوبيس ٣٠ فرداً من فرق التواصل المجتمعى المدربة على أعلى مستوى و مزودين بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الانترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني  لتلقي اللقاح فور عملية التسجيل تصل الرساله النصيه للمواطن لتلقي اللقاح بأقرب مركز شباب ضمن المراكز التى تم تخصيصها للتطعيم وتجوب الفرق مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات. 

واضاف وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن فرق العمل تقوم بتسجيل المواطنين على موقع وزارة الصحة وعقب ذلك يتلقى المواطن رسالة بالرقم الخاص به ويتم توجيهه عقب ذلك لمكان القافلة المتحركة والمتواجدة داخل مراكز الشباب للحصول على اللقاح فى سهولة ويسر بعيدا عن الزحام .

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، وتحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان .