شهدتها دار السلام.. عصابة مافيا العقارات توثق جريمتها بالصوت والصورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اقتحمت عصابة مسلحة مكونة من عدة أشخاص وسيدتان، تابعة لمافيا العقارات مكتب ومنزل أحد المحامين بمنطقة دار السلام في محافظة القاهرة ويدعى "م.ر" وأشهروا في وجهه أسلحة بيضاء بغرض سرقته والاستيلاء على شقته بدعوى أنها تلزمهم، كما قامت بإكراه المجني عليه بالتوقيع على 5 إيصالات أمانة وعقدين ببيع شقته لهم.

واستجاب المجني عليه لمطالبهم حفاظاً على حياته من بطشهم وتمكن بحيلة ذكاء بالموافقة على كافة مطالبهم بعد إقناعه لهم بأنه لا داعي لاستخدام مزيد من العنف، وهنا استطاع المجني عليه من إيجاد مساحة من النقاش مع تلك العصابة، فأبدوا له مخاوفهم من أن يبلغ عنهم الأجهزة الأمنية، فاقترح عليهم أن يقوموا بتصويره وهو يقر لهم أنه قدم لهم هذه التوقيعات دون أي إكراه عليه، وكان الغرض الذي يسعى إليه المجني عليه هو توثيق الواقعة بالصوت والصورة.

كما تم توثيق تلك الجريمة التي تمت عنوة داخل شقته وإظهار أطراف التشكيل وهم يحملون الأسلحة البيضاء وكيف كانوا في كامل سيطرتهم عليه في الفيديو حتى يتم التعرف عليهم من قبل الشرطة، واطمأنت العصابة وقاموا بتصوير جريمتهم بأنفسهم.

اقرأ أيضا|ضبط تشكيل عصابي لسرقة السيارات بالسلام| صور 

وبعد أن اطمأنت العصابة قام المجني عليه بالتوجه إلى قسم شرطة دار السلام وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5004 إداري دار السلام، وعقب تحرير المحضر تمكن رجال المباحث من ضبط بعض أفراد العصابة وهم: م. ص .أ ، و أ .م. ص، وضبط بحوزتهم على عقود البيع وإيصالات الأمانة التي أجبروا المجني عليه على توقيعها وكذا تم الاطلاع على هواتفهم والتي كشفت جريمتهم بالصوت والصورة، وتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.