أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، زيادة أعداد الطلاب المقبولين بمدارس التمريض بالمحافظة، وذلك بناء على السعة الإستيعابية للفصول ولتغطية احتياجات المراكز من خريجي هذه المدارس.
وأوضح الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أنه تم قبول ٣٤ طالباََ وطالبة وفقاً لترتيب الحد الأدنى لمجموع القبول ليصبح إجمالي عدد الطلاب المقبولين علي مستوي المحافظة ٢٢٣ طالباً وطالبة .
إقرأ أيضاً| بدء الكشف الطبى على الطلاب الجدد بالجامعات الحكومية

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%
محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
رئيس جامعة المنصورة الأهلية يستقبل وفد جامعة مانشستر البريطانية





