خاص| نيكول سابا تكشف حقيقة حملها

نيكول سابا
نيكول سابا

أعربت النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن سعاتها بالنشاط الفني المكثف لها خلال تواجدها في مصر من ناحية تقديم حفلات وتجهيز أعمال غنائية جديدة.

وكشفت نيكول سابا، لـ"بوابة أخبار اليوم"، حقيقة حملها بعد أن أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية خلال تواجدها في حفلها بالعلمين الجديدة.

وقالت نيكول سابا، إن عددًا كبيرًا من الجمهور "خمن" الحمل بسبب وضع يدها على الفستان، مضيفة: "الموضوع ليس له علاقة بالحمل نهائياً فهو كان عرضًا لتصميم الفستان فقط، فكنت أرتدي فستان أسود يتحول لونه إلى اللون الأبيض عندما تحرك قماشته في الاتجاه المعاكس".

يذكر أن نيكول سابا، أقامت حفلا غنائياَ ضخماً الأيام الماضية بمدينة العلمين الجديدة رفع شعار "كامل العدد"، بحضور عدد كبير من الجمهور.

وقدمت نيكول سابا وصلة غنائية استعراضية، مع مجموعة من الأغاني مثل: «براحتي، التوتو ني، قررت، يا واد يا تقيل، سهر الليالي، يا مصطفى يا مصطفى»، وغيرها.

وكانت نيكول قد طرحت مؤخرًًا أغنية "الجو حلو"، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وغنتها لأول مرة لايف في حفلها الماضي بمدينة العلمين الجديدة، وهي من كلمات الشاعر الغنائي شريف عبيد، ولحن محمد يحيي، وتوزيع أمين نبيل، وتظهر نيكول خلال الكليب بإطلالات صيفية عديدة وبألوان مبهجة.