لـ8 مباريات.. تقليص عقوبة شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة في اجتماعها اليوم الاكتفاء بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وإجتمعت اللجنة  برئاسة المستشار عادل الشوربجى وبحضور الأعضاء المستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة والمستشار جمال عبد المنعم  وقررت مايلى :

 قبول التظلم شكلا المقدم من نادي الزمالك ضد القرار الصادر عن لجنة المسابقات بتغريمه 100 ألف جنيه للسباب الجماعي و100 ألف جنيه لنزول أعداد زائدة أثناء الشوط الثاني من المباراة محل العقوبات ورفضه موضوعا

وتأييد عقوبة الايقاف الموقعة على حازم إمام لاعب الزمالك  بإيقافه 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي الإيقاف لعدم جواز الاستئناف على عقوبات الإيقاف الأقل من 6 مباريات أو الغرامات الأقل من عشرة آلاف جنيه  كما قررت اللجنة تخفيض الغرامة إلى 50 ألف جنيه.

واستندت اللجنة فى تخفيض عقوبة شيكابالا بعد الإطلاع على ما تضمنه تقريري حكم المباراة ومراقبها تعديل القرار والاكتفاء بالإيقاف ثمانية مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارا بايقاف شيكابالا ٨ اشهر وتغريمه نصف مليون جنيه بسبب الاحداث المؤسفة قبل مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري عقب لقاء الجولة الأخيرة بين الزمالك والبنك الأهلي.