قائمة برشلونة لمواجهة قادش

برشلونة
برشلونة

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قائمة فريقه لمواجهة نظيره قادش، المقرر لها غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

 

وضمت القائمة كلًا من: "تير شتيجن - ديست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويج - ديباي - ديمير - نيتو - كوتينيو - لينجليت - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونج - مينجويزا - أومتيتي - إريك جارسيا - إيناكي بينا - جافي - لوك دي يونج - نيكو".

 

كانت قد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسباني، بدأ التحرك نحو تجديد عقد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلى جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الكتالوني.

 

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي، الذي لم يشارك بعد مع البلوجرانا هذا الموسم بسبب الإصابة، يرى أن صفقته الحالية تنتهي في الصيف، مما يسمح له بمناقشة اتفاقية ما قبل العقد مع أندية أخرى في يناير، لكن يقال إن فريق كامب نو حريصًا على الاحتفاظ به.

 

والتقى وكلاء ديمبيلي برئيس برشلونة جوان لابورتا لمناقشة صفقة جديدة لموكلهم حيث يأمل النادي الكتالوني في منعه من التحدث إلى الأندية الأخرى في يناير المقبل.

 

ويقال إنهم حريصون على الاحتفاظ باللاعب الفرنسي الدولي، بهدف الحصول على عقد جديد يتم الاتفاق عليه وتسويته بحلول يناير.

 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، 118 مباراة مع البلوجرانا منذ انتقاله بقيمة 120 مليون جنيه استرليني من بوروسيا دورتموند في عام 2017، حيث سجل 30 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

 

اقرأ أيضًا: تعرف على حقيقة ترشيح «بيرلو» لتدريب برشلونة