«الطب الشرعي» يفحص جثمان طفل قتله شقيقه أثناء اللهو بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تسلم فريق من أطباء الطب الشرعى، جثة طفل قتل على يد شقيقه لفحص ومناظرة الجثمان، لتوقيع وإعداد تقرير الصفة التشريحية على الجثمان لبيان أسباب الوفاة.

ومن المقرر أن يقوم الأطباء الشرعيون بفحص الجثة ظاهريا وتصويرها فوتوغرافيا، ثم إعداد الصفة التشريحية للمجنى عليه للحصول على العينات لتحليلها كيمائيا لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضا|التصريح بدفن طفلة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس

جاء ذلك عقب قرار نيابة جنوب الجيزة بتشريح جثة طفل قتل على يد شقيقه، بعدما سدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض، بسبب خلافات على اللعب بمنطقة الهرم، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة حادث مقتل طفل على يد شقيقه، بسبب خلاف بينهما خلال اللعب، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد وفاة طفل متأثرا بإصابته بجرح نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الهرم، وبإجراء التحريات تبين أن الطفل المجني عليه يبلغ من العمر 5 سنوات اعتدى عليه شقيقه الأكبر بسلاح أبيض بسبب خلاف بينهما خلال اللعب، وتم التحفظ على الطفل الجاني، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.