التصريح بدفن طفلة لقيت مصرعها عقب سقوطها من الطابق الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها بعدما سقطت من الطابق الخامس بعقار كائن بمنطقة بولاق الدكرور نتيجة اختلال توازنها.

وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي، وقد طالبت النيابة تحريرت الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

اقرأ أيضا| تشريح جثة خفير لقي مصرعه بطلق ناري مجهول في أكتوبر

تلقى الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة “أ.م” في بداية العقد الثاني من عمرها وبها آثار كدمات وكسور ولقيت مصرعها إثر سقوطها من شرفة الشقة محل سكنها بالطابق الخامس محل سكنها بالعقار المشار إليه.

بسؤال أهلية الطفلة أكدوا اختلال توازنها وسقوطها ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا الشبهة الجنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أصدرت قرارها المتقدم.