أكد شادي محمد، نجم الأهلى السابق، أن من حق جماهير القلعة الحمراء الغضب بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.
وقال شادي محمد فى تصريحاته لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "TEN": "محمود الخطيب له قيمة داخل النادى الأهلى لدى الجماهير وعندما يعقد جلسة مع اللاعبين فهو واضح بتوجيه رسالة لهم بضرورة عدم التقصير وبذل مجهود كبير لإسعاد الجماهير الحمراء".
وأضاف: "النادى الأهلى لا يحاسب الجهاز الفني بالقطعة، والخطيب كان يعلم أن هناك تقصير فى خسارة بطولة الدوري الممتاز ووفر كافة الصفقات التى احتاجها موسيماني".

وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم





