أحمد سمير: حققنا السوبرعلي حساب أفضل فريق في أفريقيا ومصر

 أحمد سمير
أحمد سمير

قال أحمد سمير لاعب نادي طلائع الجيش هذا الجيل سطر اسمه بحروف من ذهب بالحصول على بطولة صعبة وغالية أمام النادي الأهلي أفضل فريق في أفريقيا ومصر، أتمنى أن تكون بداية أفضل لما هو قادم.

وأضاف  أحمد سمير لقناة "أون تايم سبورتس 1" عقب المباراة قائلا: "تعبنا كثيرًا لنصل لتلك المرحلة وتكلل مجهودنا ببطولة".

وعن لعب فريقه الدفاعي قال: "لا نلعب دفاع منطقة، قسمنا المباراة فقط، عدنا من توقف ونواجه فريقا كبيرا وجزأنا المباراة لنستطيع إكمال اللقاء".

أما عن اتهامه بعدم اللعب بنفس المستوى في المباريات الأخرى مثلما يتألق في المباريات الكبرى قال: "ألعب في كل المباريات بنفس المستوى ربما أظهر بشكل أفضل في المباريات الكبرى بسبب المجهود المبذول مني".

وبسؤاله عن هل يمني نفسه باللعب للأهلي أجاب سمير "قلتها من قبل أي لاعب يود اللعب في النادي الأهلي ليس سمير فقط، إن كُتب لي فسوف يحدث وإن لم يُكتب لي فلن تحدث".

حقق نادي طلائع الجيش  السوبر الأول فى تاريخة بعد الفوز علي النادي الأهلي بركلات الجزاء في المباراة التى جمعتهما على ستاد ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وتألق الحارس محمد بسام وتصدى لضربة جزاء من بدر بانون، محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، كما تألق الحارس المخضرم محمد الشناوي وتصدى  لكرة كريم الطيب لاعب الطلائع  وحسن مجدي. 

وسجل للاعبي طلائع الجيش كلا من محمد الصباحي - محمد الجويني - عمرو السيسي .

كما سجل للاعبي الاهلي كلا من علي معلول - عمرو السولية فقط .

وأهدر كلا من بدر بنون وقفشة  ومحمد شريف  للأهلي  وكريم الطيب وحسن مجدي لطلائع الجيش.

وكان طلائع الجيش وصيف النسخة السابقة من كأس مصر بينما حصد الأهلي لقبي الدوري والكأس وقتها.

شارك وافد الأهلي الجديد الموزمبيقي لويس ميكسوني أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على ستاد ملعب طلائع الجيش في بطولة كاس السوبر المصري، كما شارك صلاح محسن بدلا من حسين الشحات، أجري الأهلي تبديل اخر بنزول حسام حسن وخروج ايمن أشرف.

أقرا ايضاً|

السوبر المصري| الأهلي والطلائع إلى الوقت الإضافي