بسمة وهبة ناعية المشير طنطاوي: مصر فقدت قائد كبير

المشير محمد حسين طنطاوي
المشير محمد حسين طنطاوي

في لفتة مؤثرة ظهرت الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، باللون الأسود، وذلك حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق ورئيس المجلس العسكري الحاكم لمصر عقب ثورة يناير من العام 2011.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة، :"نعزي أنفسنا والشعب المصري والقوات المسلحة المصرية في رحيل واحد من أشرف وأخلص الرجال في تاريخ مصر العسكري، حيث فقدت مصر قائد كبير وهو المشير محمد حسين طنطاوي".

وأشارت الإعلامية بسمة وهبة، إلى أن مصر نجحت في معركتها ضد الإرهاب بالتنمية والتطوير، حيث أدرك الرئيس السيسي مبكرًا أن مصر لن تنتصر في معركتها مع الإرهاب إلا من خلال التنمية والتطوير والتعمير، مشيرة إلى أن نفق الشهيد أحمد حمدي 2 شريان حياة جديد يسهم في توفير فرص العمل والاستثمار في سيناء.

وقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، العزاء، لأسرة الراحل المشير حسين طنطاوي، خلال تقدمه الجنازة العسكرية لوزير الدفاع الأسبق، وتقدم الرئيس السيسى، الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق، من مسجد المشير حسين طنطاوى بالتجمع الخامس.

وتوفى فجر اليوم الثلاثاء، المشير محمد حسين طنطاوىّ وزير الدفاع الأسبق، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر.