صحة قنا تُجدد دعوتها للمواطنين بسرعة التسجيل للحصول على لقاح كورونا

 مديرية الشؤون الصحية بقنا
مديرية الشؤون الصحية بقنا

أعلن الدكتور راجي تاوضروس مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا عن استمرار الفرق الطبية المتنقلة في إعطاء اللقاح للمواطنين بجميع مراكز المحافظة .

وأضاف الدكتور راجي أن الفريق الطبي يعمل على التأكد من وصول رسالة للمواطنين بموعد تلقي اللقاح يليه شرح للموافقة المستنيرة للمواطنين وذلك للإطمئنان على الصحة العامة للمواطن، يعقبه إعطاء اللقاح اللقاح في سهولة ويسر للمواطنين.

اقرأ أيضا| وكيل صحة قنا: تذليل كافة المعوقات أمام المواطنين للحصول على لقاح كورونا

من جانبه أكد الدكتور بدوي المعاون مدير إدارة نجع حمادي أن الفريق الطبي بمركز شباب نجع حمادي يتلقي المواطنين ويقدم لهم اللقاح في نظام ويسر وذلك للمواطنين المسجلين علي موقع الوزارة لمن تجاوزوا الـ ١٨ عامًا مع توافر رصيد كافي من اللقاحات.

هذا ودعا الدكتور راجي تاوضروس وكيل وزارة الصحة المواطنين بسرعة التسجيل علي موقع الوزارة حتى يتثني لهم أخذ اللقاح لحمايتهم ورعاية صحتهم.

يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا بضرورة وصول اللقاح إلى جموع المواطنين.

وفي سياق مواز، أهابت مديرية الشؤون الصحية بقنا العاملين بالقطاع الإداري بضرورة تلقي لقاح كورونا.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا أنه بناءً علي توجيهات القيادة السياسية بتطعيم جميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد ، تَقرر منع أى موظف لم يأخذ التطعيم  ( الجرعة الأولى على الأقل ) من الدخول إلى مقر عمله بالقطاعات الحكومية المختلفة داخل المحافظة ، وذلك بدءًا من ١ أكتوبر ٢٠٢١ ، مع اعتبار الموظف منقطع عن العمل بدءا من هذا التاريخ .

لذا تدعوا مديرية الصحة بقنا العاملين الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن سرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقى اللقاح قبل الموعد المحدد مؤكدا علي البدأ في إستقبال المواطنين في الصالة المغطاة بمدينة قنا لتلقي اللقاح في أمان ويسر للجميع.