«التعاون للبترول»: إجمالي الكميات المباعة بلغ 6 مليون طن بقيمة 47.5 مليار جنيه

جانب من اجتماعات الجمعيات العامة الفيديوكونفرانس
جانب من اجتماعات الجمعيات العامة الفيديوكونفرانس

عرض المهندس أيمن نجيب رئيس شركة التعاون للبترول أهم نتائج الأعمال خلال العام من خلال أنشطتها في تسويق المنتجات البترولية الرئيسية والزيوت وتموين السفن والمنتجات البتروكيماوية .

وأضاف  رئيس الشركة  خلال رئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعات الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2020/2021 ، أن إجمالي الكميات المباعة بلغ حوالي 6 مليون طن بقيمة بلغت 47.5 مليار جنيه، وتضمنت المبيعات حوالى 4.9 مليون طن من البنزين بأنواعه والسولار والمازوت من خلال محطات ومنافذ الشركة المنتشرة فى جميع أنحاء مصر.

وأوضح رئيس الشركة، أن حصة الشركة من إجمالي السوق العام للمنتجات الرئيسية بلغت 30%، فيما بلغت حصتها من الزيوت 21%، بالإضافة إلى مبيعاتها من المنتجات الكيماوية وفي مجال تموين السفن، وأن لديها 1245 محطة تموين بالوقود وتم إدخال نشاط التوين بالغاز الطبيعي كوقود في 95 محطة منها.


والجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أكد  على أهمية الاستمرار في رفع كفاءة منظومة تسويق المنتجات البترولية والخدمات المقدمة للمواطنين والتطوير المستمر في تقديم الأنشطة المختلفة لشركات تسويق المواد البترولية للتطوير والتوسع وزيادة الاستثمارات.

وأَضاف الوزير خلال رئاسته اجتماعات الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول عبر الفيديوكونفرانس لاعتماد نتائج أعمال العام المالى 2020/2021 ، أن هو ما يتم مواكبته من خلال إستراتيجية تطوير شاملة تتكامل فيها عملية تطوير شكل محطات ومنافذ التسويق وتدريب وصقل خبرات العاملين مقدمي الخدمات للعملاء الذين يحظون بدورات متخصصة في التوعية وكيفية التميز في تقديم الخدمات
إقرأ أيضاً: وزير البترول :مستمرون فى تطوير ورفع كفاءة منظومة تسويق المنتجات البترولية