قررت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، مد أجل الحكم على رئيس مجلس إدارة شركة مياه غازية بتهمة التهرب من دفع الضرائب العامة على المبيعات، في القضية رقم 2 لسنة 2020 جنح مستأنف تهرب ضريبي، لجلسة 16 أكتوبر المقبل.
صدر القرار برئاسة المستشار مينا عبد الملاك، وعضوية المستشارين أحمد اللواج وأمير الوكيل الرؤساء بالمحكمة، وأمانة سر محمد صبحي.
كشفت التحقيقات أنه في غضون الفترة ما بين شهر يناير سنة 2011 حتى شهر ديسمبر سنة 2015، قام المتهم "مصطفى. م" رئيس مجلس إدارة شركة مياه غازية للمشروبات، بخصم ضريبة دون وجه حق بالمخالفة لأحكام وحدود الخصم تلك الفترة، بصفته مسجلًا وخاضعًا لأحكام الضريبة العامة على مبيعات تهرب من أداء ضريبة المبيعات المقررة قانونًا.
كانت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد جميل، قد قضت بحبس المتهم 3 سنوات وكفالة 10 ملايين جنيه وتغريمه مبلغ 5 آلاف جنيه، وإلزامه بأداء مبلغ مقدار قيمة الضريبة المستحقة وإلزامه بأداء مبلغ الضريبة الإضافية والمصروفات.

الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد عنصر جنائي غسل 150 مليون جنيه
الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لشخص يحمل سلاحًا ناريًا بسوهاج
الداخلية تضبط موظفًا انتحل صفة ضابط شرطة وهدد سيدة





