المنوفية: 7 آلاف و 864 مواطنًا تلقوا لقاح كورونا بمراكز الشباب.. صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

صرح الدكتور فيصل جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، إنه تم تطعيم 7 آلاف و 864 مواطنًا بمركز تلقى اللقاح الجديدة بمراكز الشباب خلال ثلاثة أيام.

كما أكد وكيل وزارة الصحة، على أن كافة مراكز اللقاح بنطاق المحافظة تعمل بشكل يومي ومنتظم لإستقبال المواطنين وهناك متابعة بصفة دورية للإطمئنان على انتظام سير العمل بالتنسيق بين مؤسسة حياة كريمة ومديرية الصحة ومديرية الشباب والرياضة وفريق تنظيم تلقى لقاح كورونا من المتطوعين، والمسؤولين عن استقبال المواطنين وتسهيل إجراءات تلقيهم اللقاح، مشيرًا إلى أن مراكز الشباب شهدت إقبالاً كبيراً من توافد المواطنين لتلقي اللقاح للتحصين من وباء كورونا وسيتم الاستمرار في العمل بها حتى نهاية الشهر الجاري.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، على تقديم كافة الدعم لتذليل كافة العقبات مشددًا على ضرورة تنظيم المترددين على مراكز تلقى اللقاح وسرعة الانتهاء من تطعيم كافة المتواجدين، مناشدًا جموع أبناء وأهالي المحافظة بسرعة التسجيل على المنظومة  والتوجه لمراكز الشباب والفرق المتنقلة للحصول على اللقاح حفاظاً على الصحة العامة.

يأتي ذلك في إطار اهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتوسع في فتح مراكز جديدة لتلقي لقاح كورونا تيسيراً على المواطنين، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطعيم جميع الفئات المستهدفة وذلك في إطار خطة الدولة للتصدي لجائحة كورونا.

إقرا أيضا |وفاة أحمد إدريس صاحب «شفرة أكتوبر» التي حيرت الإسرائيليين