وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي المنتخب المصري للكيك بوكسينج ومنتخب السامبو

وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي المنتخب المصري للكيك بوكسينج ومنتخب السامبو
وزير الشباب والرياضة يكرم لاعبي المنتخب المصري للكيك بوكسينج ومنتخب السامبو

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعبين من المنتخب الوطني للكيك بوكسينج ولاعبي منتخب مصر للسومو، بعد حصولهم على المراكز الأولى في البطولة الأفريقية والبطولة العربية، وذلك بحضور الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج وأعضاء مجلس الإدارة.

أعرب صبحي عن سعادته بحصول المنتخب المصري للرجال والسيدات على عدد من الميداليات والمراكز الأولى في البطولات التي شارك فيها، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائماً إلى استغلال طاقات الشباب المختلفة وتسخيرها لما يخدم المجتمع المصري، مضيفاً أنه كان على تواصل ومتابعة مع الكابتن محمد صبيح رئيس الاتحاد لمعرفة نتائج المنتخب المصري ومتابعتهم، حيث يحرص على متابعة كافة البعثات المصرية المشاركة في البطولات المختلفة والتي تسعي لرفع اسم ومكانة مصر عاليًا.

وكان المنتخب المصري للكيك بوكسينك استطاع بعد مشاركته في البطولة العربية بالعراق الحصول على المركز الأول للسيدات، والمركز الثاني k1 للرجال، والمركز الثالث full contact.

كما حصل المنتخب المصري على المركز الأول في كأس أفريقيا للكيك بوكسينج، والتي أقيمت في الكاميرون، وأيضا حصل المنتخب المصري للسامبو على المركز الثالث للرجال والسيدات بعد مشاركتهم في البطولة الأفريقية للسامبو، والتي استضافتها مصر وأقيمت  في استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر، أنه استضافت مصر بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» في الصالة المغطاة باستاد القاهرة بمشاركة 22 لاعبًا من أربعة دول روسيا هولندا والأردن بجانب مصر الدولة المستضيفة.

والتي استطاع فيها العقيد الدكتور محمد عبده أبوستيت، الفوز بلقب بطولة العالم للكيك بوكسينج «Air Forse One» بعد الفوز على اللاعب الروسي نيكيتا سيروفيشكن.

اقرأ أيضًا: بطل العالم للكيك بوكسينج: ماشى بدعوات أمى