نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرتى مركزى شرطة «ديرمواس، مغاغة» وذلك تحت رعاية وتأمين الأجهزة الأمنية بالمديرية.
وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر.
اقرأ أيضا| «الداخلية» تنظم حملة للتبرع بالدم لصالح المرضى بالمنيا
ولاقى ذلك استحساناً وقبولاً وتركت مردوداً إيجابياً وأثراً طيباً فى نفوس المواطنين مثمنين الجهود والمبادرات التي تقوم بها الوزارة من أجل حفظ الأمن والإستقرار، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





