القصة الكاملة في واقعة دهس الشيخ هاني الشحات بمدينة نصر 

الشيخ هاني الشحات
الشيخ هاني الشحات

شهدت منطقة مدينة نصر واقعة ماساوية تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما  كان الداعية الشيخ هاني الشحات يقود سيارته الملاكي، في شارع حسن المأمون في مدينة نصر، عقب انتهاء عمله في مسجد دار الأرقم، الواقع في شارع أحمد الصاوي المتفرع من مكرم عبيد، وكان يسير بسيارته بالقرب من كوبري المنهل، وعند خروجه بشكل خاطئ من الشارع أطاحت به سيارة نقل مسرعة ما أسفر عن تحطم سيارته، وسقط فاقدًا للوعي ليلفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله إلى المستشفى.

«الفيديو»
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه السيارة النقل التي كان سائقها يسير بسرعة جنونية تصطدم بسيارة الشيخ هاني الشحات بشكل مرعب، فمات على إثر الحادث بعد أن فشلت محاولات إسعافه من قبل الأطباء عقب وصوله إلى المستشفى.

«القبض على سائق النقل»

تمكنت أجهزة الأمن في القاهرةمن تحديد هوية سائق النقل المتسبب في وفاة الداعية الشيخ هاني الشحات، وألقي القبض عليه بعد أن رصدته الكاميرات.

وبمواجهة المتهم، أنكر نية القتل المتعمد، مؤكدًا أنه كان يقود سيارته بشكل عادي وفجأة خرجت سيارة الشيخ هاني الشحات مسرعة، وقطعت طريقه فلم يتمكن من مفاداتها، واصطدمت السيارتان ما أسفر عن مصرع الداعية.

«النيابة»
قررت النيابة العامة بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت سرعة تحريات المباحث حول حول الواقعة والتصريح بدفن الجثه. 
كما قررت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة. 
 

اقرأ أيضا |  «الداخلية» توقف سلسال الدم بين عائلتين بـ«جلسة صُلح» في قنا