حبس السائق المتسبب في مصرع «الشيخ هاني» بمدينة نصر 

حادث الشيخ هانى الشحات
حادث الشيخ هانى الشحات

قررت نيابة مدينة نصر بحبس السائق المتسبب في مصرع الشيخ هاني عرفات إمام وخطيب مسجد الارقم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

وأدلي السائق المتسبب في مصرع الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر بعد دهسه باقواله أمام رجال المباحث ، حيث أكد السائق أن الشيخ هو المخطئ وقام بقطع الطريق بشكل مفاجئ مما تسبب في اصطدامه.

واضاف السائق أنه لم يتمكن من مغاداة سيارة الشيخ نظرا لسيرة بسرعة ، موضحا أن السائق أنه كان يسير في حارته ولم يتخطي الحارة المجاورة له، واشار السائق أنه لم يقصد دهس الشيخ وانه تفاجيء به أمامه، مؤكدا أنه لم يستطيع التحكم بالسيارة التي يقودها وايقافها الا بعد 20 مترا.  

وكانت الأجهزة الامنية بالقاهرة تمكنت من القبض على السائق المتسبب في مصرع الشيخ هاني الشحات إمام وخطيب مسجد الأرقم بمدينة نصر في حادث تصادم. 

وكشفت المعاينة الأولية أن الحادث وقع أمام مسجد دار الأرقم الذي كان يعمل به الشيخ المتوفي، بالقرب من شارع مكرم عبيد، وأن السيارة النقل دهست السيارة الملاكي وفرا صاحبها هرباً، وقام رجال المباحث بالتحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بالحادث لتفريغها لكشف ملابسات الحادث .

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغاً بحادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وسيارة نقل لقي فيها شخص مصرعه ، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلي مكان الحادث وتبين أن الجثة للداعية هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بمدينة نصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.