استقبل اليوم السبت الشيخ حمدي طه رئيس منطقة أسوان الأزهرية الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية و الدكتور نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية وفضيلة الشيخ عوض الله عبدالعال رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات وذلك عقب وصولهم مطار أسوان.
تأتي زيارة رئيس قطاع المعاهد ورئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات بالقطاع لأسوان لافتتاح بعض المعاهد الأزهرية بإداراتي كوم أمبو وإدفو تمهيدا لتشغيلها مع بداية العام الدراسي الجديد وكذلك الاطمئنان على مدي استعداد المنطقة لاستيعاب كافة الطلاب الراغبين في التعليم الأزهري، بالإضافة إلى حضور الاحتفالية التي ينظمها معهد كوم بنين أمبو بمناسبة اليوبيل الذهبي للمعهد ( خمسون عاماً من العطاء )
بينما يتابع الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية فعاليات قافلة مجمع البحوث الدعوية والتنموية بأسوان وزيارتها لمدينة ابوسمبل ووادي العلاقي ونشاطها الدعوي بمراكز الشباب والمقاهي.

الأمين المساعد للدعوة يشارك في ندوة «أثر الهجرة في بناء المجتمع»
«الأوقاف»: استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج
كراتين غذائية.. التحالف الوطني يدعم ذوي الهمم في البحيرة





