منع عنها الطعام ومزق جسدها بـ 14 طعنة.. كواليس ضبط قاتل زوجته بـ«الهرم»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهم بتعذيب زوجته وتمزيق جسدها بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها في منطقة الهرم بعد 48 ساعة من كشف الجريمة.

كان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من قسم شرطة الهرم يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل بها 14 طعنة متفرقة ومهشمة الرأس وآثار تعذيب بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر «زوج المجني عليها»، بسبب خلافات بينهما.

وأضافت التحريات أن المتهم يدعى "محمد" يبلغ من العمر 40 عاماً، وشهرته «سرينة» سبق اتهامه في قضايا مخدرات، اعتاد الاعتداء بالضرب على زوجته، وأنه منذ أشهر قفزت المجني عليها من شرفة شقتها، هربًا من سوء معاملته لها وتم نقلها إلى المستشفى وظلت تتلقى العلاج حتى خرجت.

وأشارت التحريات إلى أن قوات الأمن ألقت القبض عليه لاتهامه بإلقاء زوجته التي كانت تتلقى العلاج حينها بالمستشفى قبل أن تكشف التحريات وأقوالها سلامة موقفه القانوني وتم إخلاء سبيله.

وأضافت التحريات أن المتهم أرسل أطفاله الثلاثة للمكوث رفقة جدتهم بمحافظة مطروح لاستكمال تعذيب زوجته دون أن يشاهده أحد، ومنع عن زوجته الطعام خلال الفترة الأخيرة، وظل يعذب فيها عدة أيام حتى مزق جسد زوجته بـ 14 طعنة متفرقة وتهشيم رأسها، وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت 3 مأموريات من رجال المباحث من ضبط المتهم في مكان اختبائه وترحيله إلى ديوان القسم، بعد 48 ساعة من كشف الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.  
اقرأ أيضاً | غرق شاب في مياه النيل بمنشأة القناطر بالجيزة