بدء حملة التطعيم بلقاح كورونا في مركز شباب أشمون بالمنوفية| صور

بدء التطعيم بلقاح كورونا بمركز شباب أشمون
بدء التطعيم بلقاح كورونا بمركز شباب أشمون

أجرى سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الدكتورة أمل غنيم منسق مبادرة حياة كريمة بأشمون جولة تفقدية إلى مقر مركز شباب أشمون.

يأتي ذلك لمتابعة تلقي المواطنين للقاح فيروس كورونا  في أول أيام العمل بالمركز وذلك في إطار جهود الدولة وتكليفات القيادة السياسية بالتوسع بمراكز اللقاح لتطعيم جميع الفئات المستهدفة، بحضور الدكتورة شيماء دنيا مدير الإدارة الصحية بأشمون، وتامر عمار مدير مركز شباب أشمون، والدكتور وليد إمام منسق حياه كريمة بأشمون.

جاء ذلك فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ومعالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتوفير كافة سبل الدعم للتيسير على المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا .

وخلال الزيارة قام سرور بالإطمئنان على سير العمل بالمركز والتأكد من توفير كافة التجهيزات الطبية اللازمة، كما تفقد المسارات المقرر أن يمر بها متلقي اللقاح بالمركز بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني.

وتفقد أيضا غرف المنطقة الإدارية والمراجعة والبيانات والتسجيل وغرفة الموافقة المستنيرة وغرفة الجرعة الأولى والثانية وغرفة الملاحظة بعد تلقي الجرعة.

وناشد سرور جموع المواطنين بمركز أشمون بسرعة التسجيل على المنظومة للحصول على اللقاح حفاظاً علي الصحة العامة. 

ومن جانبة أكد سرور حرصه الدائم على توفير كافة أوجه الدعم للارتقاء والنهوض بالمنظومة الصحية بمركز أشمون مشيراً إلى أنه لا يدخر جهداً في سبيل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمرضى وإتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، موجها الشكر إلى الأطقم الطبيه في الوقوف صفاً واحداً للتصدي لجائحة كورونا.

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يتفقد أعمال مبادرة «حياة كريمة» بالشهداء