جامعة الجلالة: نقدم لطلابنا التعليم المصري والعالمي لتأهليهم للعمل بالأسواق العالمية

جامعه الجلاله
جامعه الجلاله

كشف أشرف حيدر، رئيس جامعة الجلالة، أن مدينة بُنيت على قواعد وأسس تختلف تماما عن الجامعات التقليدية، حيث تستهدف الجامعة توفير برامج ومجالات دراسية تخدم سوق العمل، كما أنها تستهدف توفير كوادر علمية قادرة على التنافس محليا وعالميا.

وأوضح أشرف حيدر، خلال حواره في «برنامج مصر بتنبي» المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن جامعة الجلالة تعد جزء من منظومة المدن الذكية والمجتمع المبني على مفهوم الذكاء، مضيفا: جامعة الجلالة تعتمد في تكوين بنيتها الأساسية على كابلات فايبر خاصة  لتوصيل الإنترنت داخل الجامعة، وذلك يعد تحدي كبير جدًا من ضمن التحديات التي قمنا بتحقيقها ، بالإضافة إلى وجود شبكة معلوماتية تربط الجامعة بالعالم كله .

وأشار إلى أن كل بلد تتميز عن غيرها من حيث المناهج الدراسية التي تقدمها جامعتها، وعليه فجامعة الجلالة تقدم لطلابها التعليم المصري مصاحب بالتعليم العالمي، وذلك لتدريب طلابها على العمل في الأسواق العالمية.

ولفت إلى أن المؤسسات العلمية تعد بمثابة جهات اتصال بين دول العالم، تساهم في نقل خبرات العالم إلى كل دولة على حدى.
ونوه إلى أن جامعة الجلالة تستهدف إنشاء مركز لتعلم اللغة الصينية والذي يعد إنجازا تاريخيا غير مسبوق، كما أنها تعمل على إضافة بعض برامج جديدة ومتنوعة  لاستقطاب الطلاب  من الدول الإفريقية الشقيقة.

اقرا ايضا   جامعة الجلالة: نعمل على إقامة شراكات مع جامعات دولية لإتاحة الدراسة بدرجات علمية