انطلاق حملة «معا نطمئن» للتسجيل والتطعيم ضد كورونا في بني سويف

انطلاق حملة معا نطمئن للتسجيل والتطعيم ضد فيروس كورونا في بني سويف
انطلاق حملة معا نطمئن للتسجيل والتطعيم ضد فيروس كورونا في بني سويف

انطلقت حملة "معا نطمئن"  للتسجيل والتطعيم باللقاح ضد فيروس كورونا بميدان الزراعيين بمدينة بني سويف، اليوم السبت.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، أن القافلة كان فى استقبالها عدد من شباب الأحزاب وبعض المتطوعين، لتوعية الأهالى بأهمية التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، والتقدم للحصول عليه.

وأشار إلى أن الحملة تتضمن فريق مدرب على التوعية المجتمعية، وجذب إنتباه المواطنين بشتى الوسائل، للحصول على التطعيم بشكل فورى عقب التسجيل وذلك من خلال نقاط ثابتة في مركز شباب العبور بمدينة بني سويف، ومركز شباب الواسطى، و نادي بوش الرياضي، و مركز شباب اهناسيا، و مركز شباب ببا، و مركز شباب الفشن، ونادي سمسطا الرياضي.

و ناشد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المواطنين بأهمية التردد على حملة(معًا نطمئن.. سجل الآن) ،والتي دشنتها الحكومة "الأربعاء الماضى"، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع وحث المواطنين على تسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح، ضمن الخطة الدولة لتوسيع قاعدة تطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كورونا .

وأشار المحافظ إلى أن الحملة هدفها التوعية ضمن برنامجها الميداني الذي يستمر 10 أيام تجوب خلالها كافة محافظات الجمهورية بدءا من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 10 مساء، من خلال أتوبيسات مجهزة تضم فرق التواصل المجتمعي، جرى تدريبهم للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين، والإستجابة لطلباتهم، والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم .

إقرا أيضا| محافظ بني سويف يناقش الموقف التنفيذي لـ161 مشروعا ضمن «حياة كريمة»