ندوات تعريفية لمبادرة حياة كريمة بقنا

السكرتير العام المساعد تتراس الانعقاد الثالث لمجلس أمناء مؤسسة الفتيات بقنا 
السكرتير العام المساعد تتراس الانعقاد الثالث لمجلس أمناء مؤسسة الفتيات بقنا 

كتب أحمد خلف الله
ترأست المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا اجتماع مجلس أمناء نادي الفتيات بقنا لمتابعة تحسين الخدمات التي يقدمها النادي للمترددات. 

اقرأ أيضا|انطلاق حملة «معا نطمئن» لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الشرقية 

وناقشت السكرتير العام المساعد خلال الاجتماع بعض مقترحات أعضاء مجلس الأمناء التي بدورها ستعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، حيث وافق المجلس على إنشاء صندوق للشكاوى خاص بعضوات النادي والمترددات عليه وذلك لقياس مدى رضائهن عن الأنشطة المقدمة لهن.

كما وافق المجلس على عقد بعض الندوات التعريفية الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة وتوعية الفتيات والسيدات بحجم الإنجاز الحقيقي المقدم من الدولة المصرية في قرى الريف المصري خاصة ما تم انجازه في قرى محافظة قنا .

 وقالت المهندسة فاطمة إبراهيم، إن مجلس إدارة النادي وافق على تثبيت قيمة العضوية ألف جنية مصرى دون أى زيادة في رسوم العضويه، وكذا تجديد العضوية بقيمة 300 جنيه ، مضيفة أنه تم إرجاء بعض المقترحات الأخرى لاستيفاء دراستها.

كما شددت على أهمية حصر عدد العضوات التي لم تسدد الاشتراك الشهري للتنبيه عليهن بضرورة التسديد للاستفادة من خصم 50% الخاص بالعضوات على أنه سيتم تخصيص الشهر الأول من كل عام  لاستخراج كرينهات العضوية بشرط السداد. 

يذكر أن  نادى فتيات قنا هو أول نادي مخصص للفتيات والسيدات في صعيد مصر مزود بحمام سباحة، وملعب خماسي وقاعة مؤتمرات مكيفة ، بالإضافة إلى مكتبة ويقدم النادى العديد من الأنشطة الاجتماعية والرياضية مثل السباحة، والجيم، وأيروبيكس، وزومبا، وباليه، وكاراتيه، وجمباز، وكرة سلة.