انطلاق حملة «معا نطمئن» لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا في الشرقية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلقت حملة "معا نطمئن..سجل الآن" لتشجيع المواطنين بالشرقية علي التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، وذلك في إطار حرص القيادة السياسية للحفاظ على صحة الشعب المصري، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاح كورونا، لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا المستجد كوفيد.

 

وصرح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم إعداد مجموعة من الباصات ولصق البوسترات الخاصة بالحملة عليها لتجوب مدن وقري المحافظة للدعاية لحملة التطعيم بلقاح فيروس كورونا وتشجيع المواطنين على التسجيل الالكتروني والتطعيم  لزيادة المناعة المجتمعية. 

وأشار إلى أنه تم تكليف فرق طبية لتطعيم المواطنين بمراكز الشباب والنوادى الرياضية والاجتماعية والهيئات والمصالح الحكومية  وتجمعات المواطنين أمام مكاتب البريد والبنوك  

كما تقوم الفرق الطبية المتحركة المزودة بالتابلت بالتسجيل الفورى الراغبين في تلقى اللقاح وتوجيههم إلى مراكز التطعيم القريبة منهم.

 

وأوضح الدكتور هشام مسعود، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة  قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

إقرا أيضا

 الكشف على 1735 مريضا خلال قافلة طبية مجانية بقرية «القهقوقية» بالبحيرة..صور