انطلاق حملة «معا نطمئن .. سجل الٱن» بالدقهلية اليوم

حملة " معا نطمئن
حملة " معا نطمئن

انطلقت حملة ''معا نطمئن ..سجل الٱن''، صباح اليوم السبت 18 سبتمبر، بجميع مدن ومراكز محافظة الدقهلية.

وكانت الحملة قد واصلت عملها أمس بمدينة المنصورة حتى ساعة متأخرة وسط إقبال وتفاعل كبير من جانب المواطنين .


وانتشرت  فرق التواصل المجتمعي التابعة لمديرية الصحة بالمحافظة بكافة المراكز والمدن  لمساعدة المواطنين على تسجيل بياناتهم  لتلقي اللقاح، كما قامت تلك الفرق في ذات الوقت بتوعيتهم بجميع الإجراءات الاحترازية.

اقرا أيضا|1874 محضر إشغال طريق بالجيزة


وأكد  المحافظ الدكتور أيمن مختار على أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وفي إطار حملات وزارة الصحة بالمحافظات لتشجيع المواطنين علي التسجيل للحصول على لقاح كورونا والتي أطلقها الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبمتابعة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.
 
وأضاف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة أن  هناك تنسيق كامل بين جميع  الإدارات الصحية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومراكز الشباب لضمان نجاح الحملة، وأن جميع أعضاء  فرق التواصل المجتمعي مؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والإستجابة لطلباتهم والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم.


وأشاد بوعي أبناء المحافظة وتعاونهم مع فرق الحملة، مؤكدا على أن التطعيم ٱمن تماما ومجاني وضروري لكل مواطن لحمايته من الإصابة بكورونا وفي حالة الإصابة لايحتاج للتوجه المستشفي ويمكن السيطرة على أعراضه بسهولة لكل من تلقى اللقاح .