«ريال مدريد» يعلن غياب أحد نجومه لمدة 5 مباريات

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد سيفقد أحد نجومه، على مدار الأسابيع المقبلة، سواء في بطولتي الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، إن الظهير الأيسر لريال مدريد فيرلاند ميندي لم يشارك مع الفريق هذا الموسم بسبب الإصابة، مما أجبر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرنجي على إحداث تغييرات عدة في مركزه.

وأضافت الصحيفة إن ميندي سيغيب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، وخلال تلك الفترة، سيلتقي ريال مدريد مع كل من فالنسيا وريال مايوركا وفياريال في الليجا، ثم يلعب ضد شريف تيراسبول في دوري الأبطال، قبل أن يعود لمواجهة إسبانيول محليًا.

ولاحقا ستبدأ فترة التوقف الدولي، الشهر المقبل، ليعود بعدها ميندي للفريق.

ويعتمد أنشيلوتي حاليًا في هذا المركز، على ديفيد ألابا بشكل أكبر ومعه اللاعب الشاب ميجيل جوتيريز، في ظل إصابة مارسيلو أيضًا. 

وكان  ريال مدريد الإسباني، خطف فوزًا قاتلا من إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «جوزيبي مياتزا»، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل البرازيلي رودريجو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89، بعد تمريرة فالفيردي لكامافينجا الذي هيأ الكرة أمام رودريجو ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، جمع ريال مدريد أول 3 نقاط له ويحتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، بينما ظل إنتر بدون نقاط بالمركز الثالث.