تضمم مكاتب وكراسي وإكسسوارات

شركة سويدية تطرح أثاثًا مخصصًا لعشاق الألعاب الإلكترونية

أثاث للألعاب الإلكترونية
أثاث للألعاب الإلكترونية

تعتزم شركة ايكيا السويدية، إطلاق مجموعة من الأثاث للاعبين الشهر المقبل، بالتعاون مع Republic of Gamers (ROG).

وسيشمل الأثاث المخصص للألعاب، مكاتب، وكراسي، وإكسسوارات تتراوح أسعارها من 7.50 جنيه إسترليني، إلى 350 جنيه إسترليني.

وقالت Ewa Rychert ، قائدة الأعمال العالمية لمساحات العمل في ايكيا: "نعتقد أن هناك الكثير الذي يتعين القيام به لإضفاء الطابع الديمقراطي على تجربة الألعاب".

وأضافت: "لقد اتخذنا الخطوة الأولى في رحلة لعبنا ، وقمنا بذلك من خلال تقديم منتجات ألعاب عالية الأداء بأسعار معقولة للمستهلكين، وحلول منزلية كاملة نأمل أن تعكس شخصية الناس وذوقهم."

وستشمل مجموعة الألعاب ست مجموعات من المنتجات - UPPSPEL ، المصمم بالتعاون مع ROG و LÅNESPELARE و MATCHSPEL و GRUPPSPEL و UTESPELARE  و HUVUDSPELARE ، والتي تم تصميمها من قبل ايكيا فقط.

وفي المجموع ، تشتمل مجموعة الألعاب على أكثر من 30 منتجًا، ويشمل ذلك الأثاث مثل مكاتب الألعاب والكراسي ووحدات الأدراج ، والإكسسوارات ، مثل حاملات الأكواب ، ووسادة العنق ، وأضواء الحلقة.

وقال جوني تشان ، المصمم في "ROG" : "نحن نعرف الكثير عن احتياجات اللاعبين ونقاط الضعف والتوقعات ، ونريد تصميم حلول لتجارب ألعاب نهائية وغامرة."

وسيتم طرح مجموعة الألعاب للبيع في 1 أكتوبر ، سواء في المتجر، أو عبر الإنترنت، في حين أن شراء الأثاث المخصص للألعاب قد يبدو مفرطًا بالنسبة للبعض ، وقد وجدت دراسة حديثة أن استخدام المعدات الخاطئة، يمكن أن يؤدي في الواقع إلى بعض الإصابات السيئة.

كما وجدت الدراسة ، التي أجرتها شركة Pew Research ، أن أكثر الإصابات شيوعًا بين اللاعبين هي الإصابات الناتجة عن الإفراط في استخدام اليدين ، بما في ذلك متلازمة النفق الرسخي، والتهاب الأوتار، والتهاب الغشاء المفصلي.