صلاح يبلغ جهاز المنتخب بالمشاركة في مباراتي ليبيا

محمد صلاح
محمد صلاح

في تطور جديد بشأن أزمة مشاركة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة ليبيا المقرر لها في القاهرة الشهر المقبل ، تلقي جهاز المنتخب تأكيدات من قائد المنتخب المصري بالحضور إلي القاهرة خلال الأجندة الدولية والمشاركة في مباراتي ليبيا ذهاباً وإياباً.
جاء ذلك بعدما أعلنت الحكومة البريطانية عن خروج مصر من قائمة البقعة الحمراء الخاصة بجائحة كورونا خلال أيام قليلة، والتي منعت صلاح من التواجد في لقاء توجو بالجولة الافتتاحية، ولذلك بات اللاعب قادرا علي الحضور الي القاهرة والعودة الي انجلترا دون اي تحفظات أو الدخول للحجر الصحي.
وتحتل ليبيا صدارة المجموعة السادسة برصيد ٦ نقاط ، بينما يمتلك المنتخب المصري ٤ نقاط في المركز الثاني ، والجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ويتزيل منتخب توجو قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
و حدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعداً لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفراعنة استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.