أحمد فهمي يكشف تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف النجم أحمد فهمي آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه كريم فهمى بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها.

وقال فهمي في تغريدة كتبها عبر حسابه على "تويتر" "جالي كم تليفونات وأسئلة كتير علي الحالة الصحية لكريم فهمي عايز أشكركم من كل قلب علي محبتكم واهتمامكم وعايز اطمنكم علي صحته الحمد لله هو أحسن وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسة في أقرب وقت.. دعواتكم"

وقطع الفنان أحمد  فهمي أجازته التي كان يقضيها في دبي والتي كان سيحصل من خلالها علي الإقامة الذهبية، من أجل الإطمئننان على شقيقه، حيث وصل إلى القاهرة مساء أمس الخميس قادماً من أبو ظبى، واتجه مباشرة إلى المستشفى للاطمئنان على شقيقه موضحاً أن كريم أصيب بجلطتين في الرئة ولكنهما على حد وصفه "صغيرتين" وحالته تتحسن.

وكان الفنان كريم فهمي، قد أصيب بجلطة في الرئة دخل على أثرها العناية المركزة، واستقرت حالته الصحية في الوقت الحالي .

وعاد كريم فهمى من مدينة أبوظبى الإماراتية بعد حصوله على الإقامة الذهبية هناك، حيث احتفل كريم بذلك عبر حسايه الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام، ونشر صورا له بصحبة المطرب رامي جمال من أبوظبى وعلق قائلا: "جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية".

ويذكر أن آخر أعماله في السينما، فيلم "ديدو" ويشاركه البطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي، سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.