نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة بقيادة اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق نشب داخل قطعة أرض فضاء بشارع المدبح بالمنيب دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.
وتلقى اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق ضخم في قطعة أرض فضاء بشارع المدبح بالمنيب.
وعلى الفور تم الدفع بـ 2 سيارة حماية مدنية لإخماد الحريق ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات .
اقرأ أيضا: حبس المتهم بالتحرش بفتاة بمنطقة بولاق أبو العلا







مشاهد صادمة.. أول صور لـ« طبيبة الأسنان» ضحية الاعتداء داخل مستشفى حكومي
الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية





