محافظة الجيزة تعلن غلق شارع البحر الأعظم جزئيا غدًا السبت

غلق جزئي لشارع البحر الأعظم
غلق جزئي لشارع البحر الأعظم

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الإتجاه المقبل من نفق عباس إتجاه ميدان المنيب، ابتداء من يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر، وحتى صباح يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر.

وأوضحت أن ذلك يأتي أنه في ضوء القيام بالأعمال الإنشائية الخاصة بالمنزل المستحدث القادم من طريق الدائري من مناطق المعادي والمؤدي الى شارع البحر الأعظم إتجاه ميدان المنيب ضمن مشروع توسعه الطريق الدائري فإنه سيتم تنفيذ أعمال رفع وتركيب الكمر الخرساني الخاص بالمنزل المشار إليه.

وأشارت إلى أن ذلك يتطلب استقطاع جزء من شارع البحر الأعظم في الإتجاه القادم من نفق عباس اتجاه ميدان المنيب فقط، وذلك لوقوف المعدات المستخدمة في الأعمال  "ونش رفع عملاق - كساحه من الحجم الكبير".


وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لشارع البحر الأعظم في الإتجاه المقبل من نفق عباس إتجاه ميدان المنيب، تحديدا بالمنطقة المواجهة لتقاطع مطلع ومنزل الطريق الدائري مع شارع البحر الأعظم تحديداً أمام مقر التأمين الصحي لجزيرة الدهب،وذلك لمدة يومان ابتداء من يوم الجمعة الموافق ١٧ سبتمبر، وحتى صباح يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر، على أن تكون الأعمال إبتداء من الساعة الواحدة صباحاً حتى الساعة السادسة صباحاً فقط طوال فتره الأعمال مع ترك حاره مرورية لحركة المركبات دون تعطيل حركه المرور .

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع العلامات الإرشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل، كما قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بمحيط منطقة الأعمال .


اقرأ أيضا | الجيزة في 24 ساعة | الاستعداد لموسم الأمطار.. والمحافظ: خطط استباقية للتعامل السريع