شن حي جنوب، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ومتابعة ميدانية من أحمد عشري مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة بشارع فرع والي بالمنيب.
وأسفرت الحملة عن رفع السيارات المتهالكة المتعدية على حرم الطريق، كما تم رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية.
جاء ذلك بناء علي تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في للتصدي للإشغالات والتعدي على حرم الطريق العام.
اقرأ أيضا: حملات على المقاهي وإزالة الأكشاك المخالفة في العجوزة



سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





