إبراهيموفيتش: أتشوق للعب بدوري أبطال أوروبا أمام جماهير السان سيرو

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

عبّر الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالي، عن رغبته في اللعب بمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بقميص الروسونيري على ملعب سان سيرو، أمام مدرجات مليئة بالجماهير.

وكان إبرا غاب عن مباراة ميلان الأولى بالمسابقة أمام ليفربول، التي انتهت بفوز الريدز (3-2) على ملعب أنفيلد، بالجولة الافتتاحية في دور المجموعات، بسبب الإصابة.

وقال زلاتان في تصريحات أبرزها موقع "توتو ميركاتو": "مباراة ليفربول؟ لقاء الأمس كان هو المرة الأولى في دوري الأبطال بالنسبة للكثير من اللاعبين في ميلان، لكنهم الآن يفهمون ما هو عليه وما يجب القيام به للعب هناك".

وأضاف: "لقد توصل الفريق لكل شيء، ماذا يعني اللعب ضد الأفضل في أوروبا والعالم؟، وما السرعات الموجودة والجودة؟، أنا سعيد بزملائي بالفريق".

وتابع إبرا: "أتذكر نهاية الموسم الماضي عندما سألت من لعب بالفعل في دوري الأبطال، اثنان أو ثلاثة فقط رفعوا أيديهم، لقد كانت مزحة لكنها حقيقية".

وزاد "إذا لم تلعب في دوري الأبطال، فأنت لا تعرف ما الذي تفتقده في حياتك المهنية، دوري الأبطال يمنحك الأدرينالين، أنا أنتظر اللعب في دوري الأبطال بسان سيرو في ملعب ممتلئ، وسيكون هذا بمثابة إثارة حقيقية".

وكان ليفربول الإنجليزي حقق فوزًا صعبًا ولكنه ثمينًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه ميلان الإيطالي، أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من مواجهات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد هذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى، متبوعا بأتلتيكو مدريد وبوتو بنقطة واحدة، تحصلا عليها بعد تعادلهما بدون أهداف في مباراة أقيمت أمس أيضا، بينما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة، بدون رصيد من النقاط.