«الحضري» للجماهير: دعمكم ومساندتكم دافع لنا في مهمتنا الجديدة

الجهاز الفني للمنتخب الوطني
الجهاز الفني للمنتخب الوطني

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، لجماهير مصر، رسالة، وذلك بعد تقديمه رسميا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش.


وقال عصام الحضري، عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «جماهير مصر العظيمة...  دعمكم ومساندتكم هما العون والدافع لنا في مهمتنا الجديدة نعدكم بعدم ادخار نقطة عرق واحدة من أجل مصر وأشكر كل من وضع ثقته في شخصي لأدافع عن اسم بلادي مدربا بعد سنوات طويلة حارسا لعرين الفراعنة».


يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، عقد اجتماعا ظهر اليوم بمقر الاتحاد فور الانتهاء من حفل تقديم المدير الفني الجديد.

وناقش الجهاز الفني خطة العمل في الفترة المقبلة والتحضيرات الخاصة بمعسكر الفريق المقبل الذي ينطلق يوم 28 سبتمبر الحالي.


وقدم الاتحاد المصرى لكرة القدم  البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خلال مؤتمر صحفى عقد بمقر إتحاد الكرة .

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم. كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة قد إعتمدت  التشكيل الكامل للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي:
كارلوس كيروش مديراً فنياً

ضياء السيد مدرباً عاما

محمد شوقي مدرباً

عصام الحضري مدرباً لحراس المرمى

وائل جمعة مديراً للمنتخب

محمد صلاح مديراً إدارياً

كما تم استمرار الجهاز الطبي كما هو بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ، ويضم معه:

احمد مطر أخصائيا للعلاج الطبيعى

مصطفى صدقى أخصائيا للعلاج الطبيعى

بدر إمام أخصائى التأهيل

محمد أحمد محمود أخصائي التدليك

ويضاف إلى أعضاء الجهاز أحد الخبراء البرتغاليين الذي سيتم استقدامه بمعرفة المدير الفني مع مساعد مدرب و محلل آداء.