إحالة 9 موظفين بإحدى قرى المنيا للتحقيق لتقصيرهم في العمل

استمرار الحملات  الإجراءات الاحترازية
استمرار الحملات الإجراءات الاحترازية

أحال رئيس الوحدة المحلية بقرية البرجاية، بالمنيا ٩ موظفين بالوحدة للتحقيق لتقصيرهم بالعمل.

اقرأ ايضا| بدء فعاليات المسرح المتنقل بالمنيا.. ضمن «حياة كريمة» لنشر الوعي الثقافي بجميع القرى

كما تابع رئيس الوحدة المحلية، أعمال الصرف الصحي بقرية صفط اللبن، و رفع ٢٠طن قمامة ومخلفات من قرى (دماريس-البرجاية-صفط اللبن)، ونقلها الى المقالب العمومية للحد من انتشار الأمراض والفيروسات وخاصةً فيروس كورونا.

وفي سياق متصل واصل قسم الإنارة بقرية البرجايه جهوده المبذولة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بالقرية، حيث تم صيانة وإصلاح ١٩ كشاف إنارة للحد من الحوادث ليلاً.

حملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية

أكد اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا،  استمرار الحملات لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا،  مطالبا المواطنين بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالإجراءات الاحترازية من خلال الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد وعدم التواجد فى أماكن التجمعات.

اقرأ ايضا| إزالة 138 حالة تعدي علي أملاك الدولة بالشرقية 

 وقد أسفرت الحملة عن رصد عدة مخالفات عبارة عن ٨ محاضر متنوعة ما بين، (٦محضر أشغال، ٢ محضر نظافة) .

اقرأ ايضا| حى غرب المنيا: إزالة ١٢ حالة أشغال طريق لضبط حركة الشارع

تركيب كشافات الإنارة

ومن جانبه، أفاد محمد سميح سكرتير الوحدة المحلية بقرية بنى محمد سلطان، أن قسم الإنارة بالقرية، قام بتركيب كونتاكتور خلية ضوئية بطريق المحولات ماقوسة خاص إنارة مساكن ماقوسة، إصلاح وصيانة ١٥كشافًا بطريق مصر أسوان إلى قرية ريدة، وتركيب 10 لمبات بطريق قرية ريدة إلى قرية أبو جريد، إلى جانب تركيب 7  لمبات بطريق المطاهرة إلى قرية بني مهدي، وذلك لتيسير حركة المواطنين والمركبات ليلا.


اقرأ ايضا| بدء فعاليات المسرح المتنقل بالمنيا.. ضمن «حياة كريمة» لنشر الوعي الثقافي بجميع القرى