«سفاح قنا» احتفظ بجثث زوجتيه وابنته على بلاط المنزل 3000 ساعة ولم يدفنهن

سفاح قنا
سفاح قنا

ارتكب مسجل خطر في قنا، جريمة بشعة، أثارت الرأي العام، بعد تصفيته، بعد تبادل النيران مع قوات الأمن، بقرية الأشراف بقنا.

صباح اليوم ، داهمت قوات الأمن،  منزل المتهم،  المحكوم عليه في 17 جناية، منها الإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة.

اقرأ أيضاً| زوجتيه وابنته| التفاصيل الكاملة لضحايا سفاح قنا بعد تصفيته من قبل الأمن

وعقب تبادل النيران مع الشرطة،  أسفر ذلك عن تصفيته، وأثناء تفتيش مسكنه،  حدثت مفاجأة،  بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  على 3 جثث متحللة داخل المنزل، فضلا عن كميات كبيرة من الأسلحة والشابو والذخيرة.

وتبين أن الجثث لزوجتيه وابنته، قتلهن المتهم، واحتفظ بجثثهن داخل المنزل، قرابة 3000 ساعة ولم يدفنهن، حتى تحللت جثثهن على بلاط المنزل.

ونقل مرفق إسعاف قنا، جثث «زوجتى وابنة» سفاح قنا، إلى مشرحة مستشفى الجامعة بقنا، عبر أكياس بلاستيكية، ووضعهن تحت تصرف النيابة العامة، في الوقت الذي أنقذت فيه الأجهزة الأمنية بقنا،  ضحية رابعة من الموت،  داخل منزل سفاح قنا.

وتبين أن سفاح قنا، كبل عامل سوداني الجنسية داخل منزله ، كان يعمل في محجر مع المتهم،  وكان مخططا لقتله،  إلا أن الأجهزة الامنية تمكنت من إنقاذه من الموت.
وكان اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا،  بمصرع "محمد. ن"، تاجر مخدرات، عنصر اجرامي شديد الخطورة،  في تبادل النيران مع الشرطة أثناء محاولة القبض عليه بقرية الأشراف بقنا.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

وكشفت التحريات أن المتهم، مسجل جنائي خطر، محكوم عليه في 17 جناية، منها بالإعدام والسجن في قضايا قتل وفرض سيطرة وقضايا متنوعة.

وباستهدافه وحال قرب القوات منه، أطلق النار على القوات، فبادلته القوات إطلاق النيران،  مما أسفر عن مصرعه،  وعثر في مسكنه على جثتي زوجتيه، تبين أنه قتلهما واحتفظ بجثتيهن داخل المنزل، كما عثر على جثة ابنته متحللة.

كما  عُثر على مدفع آر. بى. جى و2 دانة- 2 رشاش - 8 بنادق- 2 طبنجة- 4 قنابل يدوية محلية الصنع- 4 هواتف - كمية كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة - صديرى واقى - منظار معظم - كمية من مخدر الشابو تزن حوالى كيلو جرام- 4 سيارات "إحداها مُبلغ بسرقتها"- دراجة نارية- زجاجة تحوى مادة "الزئبق"- كمية من البارود الأسود- مبلغ مالي.