استيراد 42 ألف متر بالمعصرة ضمن الموجة 18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة

إزالة التعديات على أملاك الدولة
إزالة التعديات على أملاك الدولة

قام الدكتور ياسر عبد المنعم الجندي رئيس حي المعصرة بتنفيذ ٨ قرارات إزالة من الموجة ١٨ واسترداد أراضي أملاك الدولة بمسطح حوالي ٤٢٠٠٠م٢.


واستهدفت الحملة، أرض العمدة وطريق الاوتوستراد ومنطقة وادي حوف وحدائق حلوان، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهوريه لاسترداد حق الشعب والدولة والتعامل الصارم مع المتعدين وسرعة توقيع العقوبات واتخاذ كافه الإجراءات القانونية ضدهم، وتم ذلك في حضور مدير الأملاك ومدير الإزالات ومدير المتابعة الميدانية والاشغالات ومشرفي المربعات.


وكان قد أكد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية على أن المحافظات، قامت بتنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أملاك الدولة مؤكدًا استمرار المحافظات في تنفيذ ازالة التعديات على أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشيرًا إلى أن التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وفي إطار تنفيذ توجيهات اللجنة العليا لاسترداد الأراضي برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية.

 

سمير فرج: «النجم الساطع 2021» أكبر تدريب مشترك في الشرق الأوسط.. بمشاركة 21 دولة