البدء في تسكين أصحاب الشقق بـ«العقار المنهار بشبرا» بالقليوبية

تسكين أصحاب الشقق بالعقار المنهار
تسكين أصحاب الشقق بالعقار المنهار

أعلنت محافظة القليوبية، البدء في تسكين أصحاب الشقق بالعقار المنهار بشبرا الخيمة، والذي أسفر عن وفاة 3 أشخاص، بدار الضيافة الخاصة بحي غرب شبرا الخيمة لحين توفير شقق بديلة.

 

وشهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، في وقت سابق، انهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق ولقي 3 محامين مصرعهم، ومنعت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تواجد المواطنين في محيط العقار المنهار بشبرا الخيمة، فيما تم فرض كردون أمني حول العقار، ويواصل رجال الحماية المدنية، جهودهم لمحاولة إنقاذ مواطنين انهار عليهم العقار، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مكون من 4 طوابق.

 

اقرأ ايضا| انطلاق أعمال تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات بمدينة بنها والقناطر 

 

وانهار عقار سكني، مكون من 4 طوابق بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وعلى الفور، تم الدفع برجال الحماية المدنية، لموقع انهيار العقار، فيما انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف.

 

البداية عندما تلقت مدير أمن القليوبية إخطارا من الأجهزة الأمنية المعنية، يفيد بانهيار عقار سكني بشبرا الخيمة، بجوار المطافي، ويكثف رجال الحماية المدنية مجهود كبير للبحث عن أي ضحايا في حادث انهيار العقار بجوار مطافي شبرا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تمكنت الحماية المدنية بالقليوبية، من انتشال جثمان جديد لشاب، من أسفل العقار المنهار بشبرا الخيمة، وهي الجثة الثالثة التي يتم استخراجها من تحت الانقاض،فيما نعت نقابة المحامين المحامين الفرعية بالقليوبية، ضحايا الحادث.

 

نعت النقابة الفرعية للمحامين بالقليوبية، ضحايا حادث انهيار العقار السكني بشبرا الخيمة، فيما أعلنت الحداد على ضحايا الحادث.